جاري تحميل ... مدونة المرجل

الاخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية غير مصنف ضرورة بناء مؤسسة لجهاد التبيين..التشيع في خطر..!

ضرورة بناء مؤسسة لجهاد التبيين..التشيع في خطر..!

حجم الخط

 

حافظ آل بشارة ||


تناولت بعض المجموعات والمنصات تصريحات السيد المحقق كمال الحيدري ، التي بدأت تتناول ملفات حساسة تقود الى التشكيك بالامامة والمهدوية والعصمة وما الى ذلك من اساسيات التشيع ، وقد ذكر ذلك علماء محترمون وبدأوا بالرد عليه ، ولست عالما لكي اجادله ، ويبدو ان السيد كما ليس لوحده بل هناك منظومة والله اعلم ، الا يمكننا تبني مشروع دعوة للمنظومة الشيعية وعلى راسها المرجعية العليا في مراكزها العلمية النجف وكربلاء وسامراء والكاظمية لانشاء مؤسسة تتولى جهاد التبيين ؟ لتفكيك وتفنيد الدعوات الخطيرة بطريقة منهجية والرد عليها ؟

ثم الهجوم على جبهة الحرب الناعمة الصهيو امريكية ؟ المؤسسة الشيعية الحالية تحولت الى دولة داخل دولة ، مؤسسات واموال وملاكات علمية مرموقة ومرجعيات ومراكز نشر ومراكز اقتصادية وكليات ومعاهد خاصة … الخ ، الا تستطيع هذه الدويلة الثرية ان توسس مركزا كهذا؟

وحتى قناة فضائية ومركز دراسات وفريق بحثي مساند وطباعة ونشر وبث ومواقع فضاء افتراضي ، والاستفادة من منهج سماحة السيد الخامنئي وارشاداته في كيفية مأسسة هذا الجهد الدفاعي الفكري بمنهجية حديثة ؟ مع التخطيط والتنفيذ وتقييم المعطيات الاستبيانية الراجعة كأي مؤسسة حديثة ؟

نحن كتاب وصحفيون فقط نتولى دعوة المنظومة الشيعية العلمائية المتخصصة لتولي هذا المشروع ، هذا المشروع اهم بكثير من مشاريع المنظومة الشيعية وهيئة العتبات الحالية ، اهم من بناء صحون اضافية للزوار ، او معامل انتاجية ، او مستشفيات ، او مزارع او غيرها ، ولا اقول ان هذه المنجزات التي تحققت غير مهمة بالعكس هي مهمة ومباركة ، لكن الاولوية يجب ان تكون لهذا المشروع اي الدفاع عن الاسلام والتشيع ، لأن نسف التشيع وكيانه الثقافي والاجتماعي كارثة ستبتلع كل المنجزات واهلها ، يجب الالتفات الى الخطر بحجمه الحقيقي وانتداب متخصصين علماء واكاديميين ومثقفين لتأسيس هذه المؤسسة ، تحياتي واحترامي لكل اخواني المهتمين بهذه القضية.


تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال