جاري تحميل ... مدونة المرجل

الاخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية غير مصنف زغردي يا انشراح القمة انجبت توأم ( يدعو ) و( دانت )!؟

زغردي يا انشراح القمة انجبت توأم ( يدعو ) و( دانت )!؟

حجم الخط

 

زيد الحسن ||

كانت الشعوب تنتظر بيان حاسم معزز بفعل يساوي بحجمه حجم الدمار الذي يقوم به بني صهيون ، قمة عربية اسلامية تجتمع من اجل امر جلل ، ترى هل فعلا هذه هي امة الرسول الكريم محمد صل الله عليه واله وسلم .

نتابع جميعاً مقررات القمة التي تشكلت للنظر بقضية فلسطين ، هذه القمة العربية الاسلامية التي من المفترض ان تكون صاحبة الشأن في القضايا المصيرية التي تواجه العرب والمسلمين ، وتتخذ القرارات القوية التي تنقذ اي بلد عربي او اسلامي يواجه الظلم والطغيان ، راقب هذه القمة اهالي غزة المنكوبين اولاً وكل انسان صاحب ضمير حي ثانيا ، عسى ان تستطيع ايقاف الوحش الكاسر الذي يفتك بكل شيء في ارض العرب المسلمين .

(يدعو )الزعماء لكسر الحصار ؟ جميل جدا ، لكن تدعون من لكسره ؟، ودعا البيان الختامي لهذه القمة العملاقة لوقف الحرب ، واعود واسأل يدعون من ؟ ، ومن الذي يستجيب لهذه الدعوات ؟، بالله عليكم لم لا تصمتون وتكرمونا بصمتكم والله سيكون افضل ، نحن نعرفكم جيدا من انتم وماهي امكانياتكم ، فانتم لاتستطيعوا قيادة جيش من النمل وهذه هي مصيبتنا فيكم .

( دانت ) القمة العربية والاسلامية الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو ضد ابناء غزة ، هنا انا احتاج تفسير منطقي لهذه الادانة ، فهم يدينون العدوان منذ سبعين سنة الى اليوم فهل تغير شيء ؟ وهل هذا الوقت الحرج هو وقت ادانة وخطابات جوفاء فارغة ؟، ومن الذي سيستمع ادانتكم ويهتز ويرتجف خوفاً ؟، لابارك الله فيكم ولا في ادانتكم ، لقد خذلتم شهداء غزة اولاً وخذلتم الاطفال الذين مازلوا الى اليوم تحت الحجارة بعد ان هدمت آلة الحرب منازلهم فوق رؤوسهم ، وخذلتم الشعوب العربية والاسلامية قاطبة في كل البلدان .

كنا ننتظر مقررات واضحة وخطوات عملية تجبرهم على وقف الحرب ، كنا ننتظر اصدار عقوبات رادعة كفيلة بجعلهم يتركون الارض التي اغتصبت ، كنا ننتظر تحرك جيوش ، كنا ننتظر طائرات تقصف الحمم فوق رؤوسهم ، لكن الان ندعوا ( انشراح ) ان تزغرد لولادة التوأم ( يدعو ، وشقيقتة دانت ) .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال