جاري تحميل ... مدونة المرجل

الاخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية غير مصنف السيدة السفير الامريكية في العراق

السيدة السفير الامريكية في العراق

حجم الخط

 

المهندس علي جبار


نحترم لك قلقك بخصوص قانون تجريم البغاء في العراق, كما نحترم للولايات المتحدة الامريكية حرية التعبير  ونؤكد لك ضمن معايير  دستور الولايات المتحدة الاميريكة /التعديل الاول – نتمنى عليك احترام ما جاء في هذا التعديل من حق في ممارسة الدين وأن نطبق تعاليمه في دولة عربية اسلامية تحترم تعدد الاديان السماوية. 

وتأكدي السيدة السفيرة بكل تقدير لشخصك, بأن النمو  والتنويع الاقتصادي لن يتأثر بفاعلية هذا القانون. يمكنك أن تقدري أن هذا البلد يعيش ضمن مبادئ مؤمن يها وهي موروث محترم يعزز  فينا روح الابداع واحترام الاخرين. 

ولكننا نسألك بكل احترام أن تقلقي وبشكل كبير على مستقبل العراق من الفاسدين احزاباً وسياسيين, وان تقوموا بدوركم  كبلد حليف للعراق في المساعدة بالخلاص من جرائم سرقة اموال العراق من قبل سياسيين لازلتم تعتبرونهم الممثلين الشرعيين لهذا البلد رغم أدراككم وبالدلائل حجم الفساد الذي يعيشه العراق.  

ونؤكد لك أننا احترمنا للولايات المتحدة حين اقر مجلس الشيوخ الامريكي مشروع قانون "لحماية زواج المثليين" في سائر أنحاء الولايات المتحدة. ولم نقلق على الاقتصاد الامريكي أو مستقبل امريكا, لأننا نؤمن بأنكم تعيشون وتحمون ما تحبون لشعوبكم وبلدكم, وهو محط احترام العراقيين وتقديره. 

وأننا كما نحترم لكم ما تعتبرونه صحيح وملائم لشعوبكم , فأننا نتمنى عليكم إن تحترموا أرادة الشعوب الاخرى ضمن المبادئ التي تأسست عليها الولايات المتحدة وما أسسه آباء امريكا. 



تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال